الموثقين في عيون الصحافة العربية والدولية
اقتصادية الشارقة تؤكد أهمية دور الكاتب العدل

2013-11-13 06:03:04

بقلم وكالة أنباء الامارات

اقتصادية الشارقة تؤكد أهمية دور الكاتب العدل

 

الشارقة في 13 نوفمبر/

أكدت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة حرصها على تقديم أفضل الخدمات للمستثمرين والمتعاملين معها من خلال استخدام أحدث وسائل التقنية وذلك بالتعاون والتنسيق مع الدوائر والمؤسسات الأخرى والعمل تحت سقف واحد للتيسير على العملاء.. مثمنة دور مكتب الكاتب العدل في الدائرة.

وقال سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس الدائرة خلال حفل تكريم راشد بن سعدان - الكاتب العدل – الذي أقيم في مقر الدائرة في الشارقة.." إننا نثمن الدور الذي قام به الكاتب العدل في الدائرة ومساهمته الفاعلة في تطوير وتحسين أدائها المؤسسي وتحقيق أهدافها المنشودة..لافتا الى اهتمام الدائرة بمكتب الكاتب العدل الذي يقدم الخدمات العدلية المختصة للمراجعين في إطار سعيها لتقديم أحدث وأفضل الخدمات لعملائها وتوفير الخدمات تحت سقف واحد مؤكدا أن وجود المكتب في الدائرة جاء مواكبة للحركة الاقتصادية في الإمارة لتسهيل كل الإجراءات أمام المستثمرين وتقديم الخدمة لهم بأقل وقت وجهد ممكنين.

من جانبه قال راشد بن سعدان إن تجربة التصديقات العدلية من خلال منظومة دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة كان لها الأثر الكبير و المهم في تطور تصديقات الكاتب العدل كما كان لها الأثر في انتشار مكاتب الكاتب العدل في مختلف مجتمع الشارقة وهو ما يؤكد أن الشارقة عاصمة مثالية للثقافة عامة وثقافة التصديقات القانونية خاصة.

ونوه ابن سعدان بالدور الذي تلعبه دائرة التنمية الاقتصادية في الحياة الاقتصادية في الشارقة و تعاونها الوثيق مع الدوائر ذات الصلة وعملها الدؤوب لإضافة مزيد من الخدمات التي تجذب الاستثمار والمستثمرين عبر مجموعة من الحوافز والتسهيلات التي تقدمها الدائرة للعملاء عبر عدد من المؤسسات والمكاتب الخدمية المرتبطة بإجراءات إصدار وتجديد الرخص والتي تسعى الدائرة إلى تواجدها للتسهيل على العملاء لإنهاء معاملاتهم.

وأشاد ابن سعدان بجهود الدائرة في تقديم سبل الدعم كافة لمكتب الكاتب العدل والذي أثر بشكل ايجابي في عطاء وانجازات المكتب مؤكدا الحرص على توفير الخدمات العدلية القانونية المجتمعية في إمارة الشارقة وفق ارقي المعايير وبالتعاون التام مع الدائرة .

حضر الاحتفال مدراء الإدارات ونوابهم بجانب مستشاري الدائرة ومحمد ناصر الهزاع المدير العام لشركة الإمارات للمدن الصناعية ومعاذ المطروشي الإداري في مكتب الكاتب العدل.

أضف تعليقك