تهنئة
إتحاد موثقي مصر يهنئ السيد رئيس الجمهورية المشير السيسي برئاسة الجمهورية

2014-06-04 10:59:37

بقلم إتحـاد موثقـي مصـر

إتحاد موثقي مصر يهنئ السيد رئيس الجمهورية

المشير عبد الفتاح السيسي برئاسة الجمهورية

 

بعث إتحاد موثقي مصر برئاسة وليد فهمي برسالة تهنئة الى فخامة السيد رئيس الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسي ، بمناسبة تولي فخامته رئاسة جمهورية مصر العربية بصورة رسمية دستورية ، داعين المولى عز وجل ان يكلل قيادتكم لمصر والمصريين بالوصول الى بر الامان .

 

نص التهنئة :

فخامة الرئيس المشير عبد الفتاح السيسي

رئيس جمهورية مصر العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

 

 "يتقدم إتحاد موثقي مصر وجمعيته العمومية ومجلس إدارته ومكتبه التنفيذي بخالص التهنئة واسمى ايات المباركة لفخامتكم وللشعب المصري القائد والمعلم الذي منحكم الثقة الجارفه لسيادتكم وانتخابكم رسميا ودستوريا رئيسا لجمهورية مصر العربية  في أدق واعقد مرحلة تمر بها بلدنا الحر في تاريخها المعاصر..معربين عن تقديرنا لشخص وصفة معالي السيد الرئيس المستشار عدلي منصور على مواقفه الوطنية الثابتة والحفاظ على البلاد خلال الفترة الانتقالية الحالية وتحقيق الاستحقاق الاول والثاني من خارطة الطريق تحت رعايته الحكيمة وفي عهده الزاخر بالمواقف الوطنية .

 

فخامة السيد الرئيس , ان الرجال لا تختار اقدارها , وإنما الأقدار تختار رجالها .. واختياركم في هذه المرحلة المصيرية في حاضر ومستقبل مصرنا الحبيبة  بل والمنطقة العربية كلها ،، يضاعف المسؤولية ويزيد من أهمية القرارات التي سيتحدد على أساسها مستقبل وطننا الحر والمنطقة ككل .. ونحن على ثقة من ان قيادتكم السياسية الواعية ستعمل على تحقيق كافة مطالب ثورتي 25 يناير ،و 30 يونيه ،، وتضميد الجراح ونزع فتيل الفتنه بين فئات شعبنا العظيم ،واستعادة مصر لريادتها العربية والدولية ،، وفتح الأبواب لكل الشباب المخلصين والوطنيين الذين يريدون بناء الديمقراطية والعدالة الاجتماعية والحرية والمساهمة في التصدي للفساد وللإرهاب ومؤامراته

.

فخامة السيد الرئيس يحدونا الأمل واثقين من قراراتكم الوطنية ، طامعين في دعمكم لنا ولمهنتنا ، نحن الأعضاء القانونيون بالشهر العقاري والتوثيق ، الذين كانوا لهم شرف تلقي إرادة الشعب المصري من حب وتقدير لشخصكم الكريم وترجمتها قانونيا في تأييدات موثقة رسميا ، كانت البوابة الدستورية الحصرية لترشحكم للرئاسة وفوزكم الكاسح بأصوات ملايين الناخبين .طامعين في ان ينال قطاع الشهر العقاري والتوثيق وأبنائه اهتمامكم ورعايتكم ، لخطورة دورة القانوني في حماية الامن التعاقدي داخل منظومة العدالة المصرية وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والسلم الاجتماعي لمصر والمصريين . "

 

رئيس إتحـاد موثقـي مصـر

ولــيد فهمــي