اخبار الشهر العقاري والتوثيق
إتحاد موثقي مصر ينعي شهداء القوات المسلحة في

2014-07-20 02:19:06

بقلم - إتحـاد موثقـي مصـر

إتحاد موثقي مصر ينعي شهداء القوات المسلحة في "مذبحة الفرافرة"

 

ينعي إتحـاد موثقـي مصـر شهداء القوات المسلحة المصرية ، 21 شهيدا من بواسل رجال حرس الحدود ، والذين اغتالتهم يد الغدر والخيانة مساء السبت ، ضحية عمل إرهابي جبان بالفرافرة .

ويعلن الإتحاد الحداد العام لمدة ثلاثة ايام بدءا من اليوم ، تعبيرا عن الكارثة الدموية التي ألمت بنا جميعا ،وعما ينبض به قلوب ثلاثة آلاف عضو قانوني بالشهر العقاري والتوثيق ، ألما وحزنا على مقتل اشقائهم من جنود وضباط حرس الحدود ، لا ذنب لهم سوى انهم يؤدون واجبهم الوطني في حماية حدودنا الغربية من الخونة والإرهابيين .

ويتقدم الإتحاد بخالص التعازي لأسر الشهداء ، سائلين الله عز وجل أن يتغمد شهدائنا البواسل بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان ، والشفاء للجرحى والمصابين .

ويطالب الإتحاد كافة القوى الأمنية جيشا وشرطة بسرعة القصاص والثأر لأرواح شهدائنا وضبط الجناة ،والمتورطين والداعمين لهم ، لتبرد قلوبنا التي تشتعل ألما وحزنا ، على الغدر ببواسل جنودنا الابرار ، خير أجناد الأرض ، وضرورة اتخاذ الاجراءات الامنية المشددة لمنع تكرار هذه المذابح الدموية في حق جنودنا .

ويدعو الإتحاد كافة القوى الوطنية المصرية الى توحيد صفوفها وتجميع قواها تحت راية واحدة هي حماية الوطن ومحاربة الإرهاب ،وترك خلافات الماضي والحاضر فورا ،دون قيد أو شرط ، في فترة صعبة جدا من تاريخ مصر المعاصر ،حربا بكل معنى الكلمة ، يقودها مجموعة جبانة من الخونة والإرهابيين  ، فترة سيتناولها التاريخ مستقبلا ، بما قدمناه لوطننا الحر من تضحيات شعبا وجيشا للقضاء على البؤر الارهابية ، وإفشال المخططات الإرهابية الحاقدة الداخلية والخارجية والتي تستهدف نشر الفوضى والإرهاب بربوع مصرنا الحرة القلب النابض للوطن العربي .

رئيس إتحاد موثقي مصر

وليد فهمي

أضف تعليقك