اخبار الشهر العقاري والتوثيق
إتحاد موثقي مصر ينعي شهداء مصر ضحايا الارهاب الاسود بليبيا

2015-02-16 11:17:26

بقلم - إتحاد موثقي مصر

إتحاد موثقي مصر ينعي شهداء مصر ضحايا الارهاب الاسود بليبيا

 

ينعى إتحـاد موثقـي مصـر ببالغ الأسى والحزن مقتل 21 مصريا ، الذين ذُبِحوا أمس على يد تنظيم " داعش " الإرهابي في ليبيا ، على يد جماعة متطرفة لا صلة لها بالدين الإسلامي الحنيف ، في جريمة بشعة تظهر مدى وحشية هذا التنظيم الارهابي الذي تجرد من كل معان الإنسانية.

 

ويتقدم الإتحاد بخالص التعازي للشعب المصري ولأسر الشهداء ،وللـ الكنيسة المصرية ، سائلين الله عز وجل أن يتغمد شهدائنا البواسل بواسع رحمته ، وأن يلهمنا ويلهم ذويهم الصبر والسلوان .

 

ويشيد الإتحـاد بسرعة رد الفعل المشرف والقوي من قواتنا المسلحة المصرية بتوجيه الضربات الجوية لمعسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم " داعش الارهابي" ، وأنه بقدر حزننا العميق على ابنائنا المصريين ، بقدر فخرنا بقواتنا المسلحة المصرية درعا يحمى ويصون أمن البلاد وسيفا يبتر الإرهاب والتطرف .

 

ويعلن الإتحاد دعمه الكامل للقوات المسلحة وثقته المطلقة في حربها المقدسة ضد عصابات الخونة والارهابيين داخل وخارج البلاد وتأييد الإتحاد لبيان مجلس الدفاع الوطني وما تضمنه من قرارات وحق مصر في الدفاع عن أمن واستقرار شعبها العظيم ، وحماية أمنها القومي والقصاص والرد على الأعمال الإجرامية للعناصر والتنظيمات الإرهابية داخل وخارج البلاد .

 

و يدعو الإتحاد كافه القوى السياسية والمدنية وكافة فئات الشعب الى سرعة وحدة الصف والالتفاف حول قيادتهم السياسية الواعية وتقديم الدعم والمؤازرة للقوات المسلحة في حربها ضد عصابات الارهاب الأسود.

 

ويعلن الإتحاد الحداد العام لمدة سبعة ايام بدءا من اليوم ، تعبيرا عن الكارثة الدموية التي ألمت بنا جميعا ،وعما ينبض به قلوب ثلاثة آلاف عضو قانوني بالشهر العقاري والتوثيق ، ألما وحزنا على مقتل اشقائهم المصريين .

 

حفظ الله مصـــر والمصريين

 

رئيس إتحــــاد موثقــي مصـــــر

نائب رئيس الإتحاد العربي للتوثيق

د. وليد فهمـي

أضف تعليقك