اخبار الشهر العقاري والتوثيق
إتحاد موثقي مصر ينعى شهداء الواجب من رجال القضاء بسيناء

2015-05-16 09:45:14

بقلم - إتحاد موثقي مصر

إتحاد موثقي مصر  ينعى شهداء الواجب من رجال القضاء بسيناء

 

ينعي إتحـاد موثقـي مصـر شهداء مصر الابرار ، والذين استهدفتهم يد الغدر والخيانة  ظهر اليوم السبت - أربعة قضاه ومواطن مصري – استشهدوا  ضحية عمل إرهابي جبان بالعريش ، أثناء ذهابهم لمقر عملهم لأداء واجبهم الوطني .

 

ويتقدم الإتحاد بخالص التعازي للشعب المصري ولأسر الشهداء ، وللأسرة القضائية ، سائلين الله عز وجل أن يتغمد شهدائنا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان ، والشفاء للجرحى والمصابين .

 

ويؤكد الإتحاد أن هذا العمل الإرهابي الذي يستهدف منظومة العدالة المصرية عامه وقضاه مصر خاصه لإثنائهم عن تطبيق القانون والقصاص ممَّن أجرم في حق شعبه ووطنه .

 

ويؤكد الإتحاد أن مصر المحروسة باقية و لن تسقط أبداً ، وواثقين من نصر الله ، وأن تلك الأفعال الإرهابية الخسيسة من اعداء الدين والوطن لن تؤدى إلا إلى مزيد من التماسك بين المصريين وتزيد من إصرارهم على النهوض بوطنهم والإصـرار أكثر على محاربة الارهاب واقتلاعه من جذوره.

 

ويعلن الإتحاد دعمه الكامل للقوات المسلحة والشرطة المدنية في حربها المقدسة ضد عصابات الخونة والارهابيين في سيناء الحبيبة و يدعو الإتحاد كافه القوى السياسية والمدنية وكافة فئات الشعب الى سرعة وحدة الصف والالتفاف حول قيادتهم السياسية الواعية وتقديم الدعم والمؤازرة للقوات المسلحة والشرطة في حربها ضد عصابات الارهاب والغدر.

حفظ الله مصـــر والمصريين

 

رئيس إتحاد موثقي مصر

د. وليد فهمي

أضف تعليقك