تهنئة
إتحـاد موثقـي مصـر يهنىء عمال مصر بعيدهم

2017-05-01 11:58:25

إتحـاد موثقـي مصـر يهنىء عمال مصر بعيدهم
 
 
 
السادة الأخوة عمال مصر
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
 في هذا اليوم الأغر نحتفل في مصرنا الغالية  بمناسبة غالية، نحتفل جميعاً معا في بلدنا الحر قيادة وحكومة وشعباً وقيادات عمالية وموظفين وعمال، نحتفل بعيد العمال احتفالاً يجسد التقدير والثناء والمحبة للقائمين على عجلة الانتاج والصناعة والخدمات في مصرنا الحبيب.
 
 نحتفل في هذا اليوم ونحن نمر بفترة تشهد فيها مصر تحديات كبيرة وخطيرة، تتطلب منا جميعاً عملاً جاداً مخلصاً ودؤوباً ويسعدنا بهذه المناسبة وباسم إتحـاد موثقـي مصـر ان نتقدم بكل التحية والاجلال والاكبار والتهنئة لكل عمال مصر الشرفاء .
 
 ويسعدنا ان نؤكد في هذه المناسبة العزيزة على اعتزازنا بعمال مصر لتعزيز مسيرة التنمية والرخاء نحو مزيد من الازدهار والرفاه والأمان، كما ويسرنا ان نتوجه الى إخوتنا وابنائنا العمال في عيدهم بالتهنئة والعرفان على جهودهم الوفية المخلصة في البناء والنهوض ببلدنا العزيز الغالي، لقد رفعوا رأسنا عالياً بخبراتهم وكفاءاتهم المميزة على أرض الوطن، وأينما حلّو لتقديمها الى اشقائنا في المنطقة العربية، حتى غدت مواردنا البشرية ثروة وطنية ومحط الافتخار والاعتزاز لنا جميعاً.
 
 أنتم بأذن الله قادرون  جميعاً على بناء بلد يملك كل مقومات القوة والريادة.
 
 نجدد التهنئة لعمالنا الأوفياء في عيدهم، وكلنا أمل ان مستقبل بلدنا الواعد سيمدّنا دائماً بالعزم والأمل انشاء الله والنصر حليفكم دوما وابدا بإذن الله.
 
وكل عام وانتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
 
إتحـاد موثقـي مصـر
أضف تعليقك