اخبار عامة
الإتحاد ينعي شهداء مصر في حادث العريش الأرهابي

2017-11-24 11:55:48

بقلم إتحـاد موثقـي مصـر

الإتحاد ينعي شهداء مصر في حادث العريش الأرهابي

 

بقلوب يعتصرها الحزن والأسى والحسرة ينعي إتحـاد موثقـي مصـر [الجمعية العمومية – مجلس الإدارة] أشقائنا شهداء مصر الابرار ، من أبناء قرية الروضة بشمال سيناء ،  والذين اغتالتهم يد الغدر والخيانة أثناء صلاتهم الجمعة بمسجد الروضة ،ضحايا الأرهاب الأسود الذي طالما يثبت ويبرهن على أن لادين له ولا وطن.

 

ويتقدم الإتحاد بخالص التعازي للشعب المصري ولأسر الشهداء ، سائلين الله عز وجل أن يتغمد شهدائنا البواسل بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان ، والشفاء للجرحى والمصابين .

 

ويؤكد الإتحاد أن مصر المحروسة باقية و لن تسقط أبداً ، وواثقين من نصر الله ، والأرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة ، وأن تلك الأفعال الإرهابية الخسيسة من اعداء الدين والوطن لن تؤدى إلا إلى مزيد من التماسك بين المصريين وتزيد من إصرارهم على النهوض بوطنهم والإصـرار أكثر على محاربة الارهاب واقتلاعه من جذوره.

 

ويعلن الإتحاد دعمه الكامل وتأييده المطلق للقوات المسلحة والشرطة المدنية في حربها المقدسة ضد عصابات الخونة والارهابيين في سيناء الحبيبة ، وضرورة الثأر والقصاص الفوري لدماء أشقائنا بشمال سيناء   ، 235 شهيد و 106 مصاب دمائهم تصرخ وتنادي كل مصري بالثأر لهم ممن قتلهم .

 

حفظ الله مصـــر والمصريين

إتحـاد موثقـي مصـر

أضف تعليقك