اخبار عامة
موثق مكتب مدينة نصر يضبط عقد بيع مزور بحوزة سيدة

2015-02-08 11:59:55

بقلم - وكالات الأنبـاء

موثق مكتب مدينة نصر يضبط عقد بيع مزور بحوزة سيدة

تمكنت مباحث الأموال العامة في مدينة نصر اليوم الأحد من ضبط سيدة مسنة أثناء قيامها ببيع شقة لأحد المواطنين بعقد ملكية تبين أنه مزور بعد أن شك موثق الشهر العقاري بمدينة نصر في العقد، وتولى مهمة إخطار الأجهزة الأمنية، والتي تولت مهمة القبض عليها وحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته إلى النيابة.

بدأت تفاصيل الواقعة بعد أن تقدمت سيدة مسنة تدعى ت. م. في العقد السادس من العمر لمكتب التوثيق التابع لمدينة نصر بهدف بيع شقة بمنطقة المقطم لأحد المواطنين وقامت بتقديم عقد يفيد ملكيتها للشقة إلا أن موثق الشهر العقاري ارتاب في المستندات المقدمة، وقام على الفور بإخطار مباحث الأموال العامة والتي تولت القبض على السيدة، وبفحص العقد تبين أنه مزور وبالاستعلام عن الشقة تبين أنها قد سبق بيعها لآخر بعقد مزور أيضا، وبمواجهتها أمام حسام عرجاوى وكيل النائب العام اعترفت السيدة بعدم ملكيتها للشقة، وقالت بأن هناك شخصا يدعى أ. ج. ترتبط معه بعلاقة جيرة اتفق معها على عملية نقل ملكية تلك الشقة لها على أن تقوم لاحقا ببيعها لآخر نظير اعطائها مبلغ مالى قيمته ألف و500 جنيه.

وأضافت بأنها استلمت المبلغ المتفق عليه منه وقررت النيابة بعد أن أسندت للمتهمة تهم التزوير واستعمال محرر مزور والنصب حجزها 24 ساعة لحين ورود تحريات مباحث الأموال العامة حول الواقعة.

أضف تعليقك