اخبار عامة
إتحاد موثقي مصر ينعي شهداء مصر الأبطال من رجال القوات المسلحة

2017-07-08 02:31:32

بقلم إتحاد موثقي مصر

إتحاد موثقي مصر ينعي شهداء مصر الأبطال من رجال القوات المسلحة

 

ينعي إتحـاد موثقـي مصـر شهداء مصر الابرار ، من أبطال القوات المسلحة والذين اغتالتهم يد الارهاب الجبان ، صباح اليوم بشمال سيناء . والذين جادوا بأرواحهم الطاهرة الذكية ، وبكل شجاعة وعزة وامتزجت دماؤهم بتراب الوطن دفاعا عن عزة ورفعة مصر وأمن شعبها، فقد تلقى الاتحاد هذا الخبر المؤلم والحزين ببالغ الاسى والحسرة .

 

ويتقدم الإتحاد بخالص التعازي للشعب المصري ولأسر الشهداء ، سائلين الله عز وجل أن يتغمد شهدائنا البواسل بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان ، والشفاء للجرحى والمصابين .

 

 ويعلن الإتحاد دعمه الكامل وتأييده المطلق للقوات المسلحة في حربها المقدسة ضد عصابات الخونة والارهابيين في سيناء الحبيبة ، وضرورة القصاص الفوري لكل من تسول له نفسه أيا كان من الاقتراب من جيشنا الحر الأبي في حرب تطهير البلاد من الخونة والارهابيين .

 

ويؤكد الإتحاد أن مصر المحروسة باقية و لن تسقط أبداً ،وان الإرهاب الغاشم لن يؤدى إلا إلى مزيد من التماسك بين المصريين و إصرارهم على محاربة الارهاب واقتلاعه من جذوره.

 

ويدعو الإتحاد كافة القوى الوطنية المصرية الى توحيد صفوفها وتجميع قواها تحت راية واحدة هي حماية الوطن ومحاربة الإرهاب ،وترك خلافات الماضي والحاضر فورا ،دون قيد أو شرط ، في فترة صعبة جدا من تاريخ مصر المعاصر ،حربا بكل معنى الكلمة ، يقودها مجموعة جبانة من الخونة والإرهابيين  ، فترة سيتناولها التاريخ مستقبلا ، بما قدمناه لوطننا الحر من تضحيات شعبا وجيشا للقضاء على البؤر الارهابية ، وإفشال المخططات الإرهابية الحاقدة الداخلية والخارجية والتي تستهدف نشر الفوضى والإرهاب بربوع مصرنا الحرة القلب النابض للوطن العربي .

 

حفظ الله مصـــر والمصريين

 إتحاد موثقي مصر

أضف تعليقك